Monday, September 22, 2008

الاستغفارات النبويه

* اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا علي عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فأنه لايغفر الذنوب الا انت
* استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
* اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولايغفر الذنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم
* اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي واسرافي في امري وماانت اعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئ وعمدي وكل ذلك عندي ، اللهم اغفر لي ملقدمت وما تأخرت ومااسررت وما اعلنت وماانت اعلم به مني ، انت المقدم وانت المؤخر وانت علي كل شئ قدير
* اللهم اني استغفرك من كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت فيه ، واستغفرك من كل ما وعدتك به من نفسي ثم لم اوف لك به ، واستغفرك من كل عمل اردت به وجهك الكريم فخالطني فيه غيرك ، واستغفرك من كل نعمه انعمت بها علي فااستعنت بها علي معصيتك ، واستغفرك ياعالم الغيب والشهادة من كل ذنب اتيته في ضياء النهار او سواد الليل في ملأ او خلاء او سرا او علانيه ياحليم
* استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو ، الحي القيوم غفار الذنوب ذا الجلال والاكرام واتوب اليه من جميعالمعاصي كلها والذنوب والاثام ، ومن كل ذنب اذنبته عمدا وخطأ ظاهر وباطنا قولا وفعلا في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وانفاسي كلها دائما ابدا سرامدا ، من الذنب الذي اعلم ، ومن الذنب الذي لا اعلم ، عدد ما احاط به العلم واحصاه الكتاب وخطه القلم ، وعدد ماوجدته القدره وخصصته الاراده ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله ، وكما يحب ربنا ويرضي
* اللهم اني حسناتي من عطائك وسيئاتي من قضائك ، فجدبما انعمت علي ماقضيت وامح ذلك ، جللت ان تطاع الا بأذنك او تعصي الا بعلمك ، اللهم ماعيناك حين عصيتك واستخفافا بحقك ولا استهانه بعذابك لكن لسابقة سبق بها علمك فالتوبه اليك والمغفره لديك ، الا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ، واسأله التوبه والمغفره انه هو التواب الرحيم
لي ولوالدي ولزوجي ولامة المصطفي صلي الله عليه وسلم

14 comments:

Foxology said...

ماشاء الله يا اينو بجد كلمات روعة تلمس القلب والروح

ربنا يتقبل منك ومننا كل الدعاء والأستغفار

تحياتى :)

Eno said...

انا بحبها اووووي ولما بحس اني مضايقه بقراها بحس اني مرتاحه جدا

ربنا يتقبل منا ومنكم ان شاء الله

نورتني بالزياره :)

Mona Shereif said...

اللهم امين يارب العالمين
الله يا اينو
ربنا يبارك فيكى ويجزيكى خير عنها يارب

Eno said...

جزانا واياكي يامني :)

ربنا يتقبل مننا كلنا الدعاء في الايام دي :)

ليكي وحشه :)
نورتيني :)

Mona Shereif said...

اينو وحشانى اوى
تعالى عندى فى ادعيه جميلةloveisall*

Eno said...

sometimes ...

ازيك انتي يامونش والله انتي كمان وحشتيني اووووووي

مرسي اوي انك جيتي تقوليلي علي الادعيه
جزاكي الله خير :)

كل سنه وانتي طيبه :)

engy said...

اللهم تقبل منا ومنكم ان شاء الله
وبجد دعاء رائع
كل سنه وانتى طيبه

منى said...

جميل يا اينو
وكان الواحد بيتغسل من كل ذنوبه مع الدعاء ده
ربنا يجزيكى كل خير

Eno said...

engy ...

امين يارب العالمين

كل سنه وانتي بخير
ونورتيني في اول زياره ليه :)

تحياتي :)

Eno said...

مني ...

فينك يامني ؟؟

اه فعلا والله يامني انا بحس بكده لما بقراه
ربنا يجازينا ويجازيكي :)
كل سنه وانت طيبه :)

Beram ElMasry said...

سيدتى . سيدى
عيد فطر سعيد اعاده الله عليكم باليمن والخير والبركة ، وادام سعدكم وحقق احلامكم

Eno said...

beram elmsry ...

اشكرك علي المرور والتعليق اول مره
وكل عام انت بخير :)

SMA said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل سنة وانت طيبة
موضيعك جميلة وربنا يتقبل منك ومنا
وأرجو تزوري المنتدى بتاعي وتقولي لي رأيك
يا رقة احساس


وشكراً

Eno said...

sam ...
كل سنه وانتي بخير

يارب امين :)

انا زورت مدونتك فعلا وهي تحفه بجد :)